آخر الأخبار

الأخبار العاجلة

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

وقفة إحتجاجية لأبناء مديرية أفلح الشام تنديدا بجرائم العدوان والحرب الاقتصادية على الشعب والوطن.

نظم أبناء مديرية أفلح الشام وقفة إحتجاجية تنديدا بجرائم العدوان وحربة الاقتصادية لتجويع الشعب اليمني.


إستنكرالحاضرون في الوقفة ما آلت إلية تبعات العدوان من تمزيق للنسيج الاجتماعي وتدمير للحياة العامة والإفراط في حرف البوصلة الإنسانية الى حافه الكارثة من خلال الحرب الاقتصادية والمجازر البشعة بحق اطفال اليمن ونسائه ومقدراته وكل مقوماته ناهيك عن التلاعب بأقوات الناس واقحامهم في صراع لا يدخر فيه العالم أدني الحقوق ولايراعي القوانين الدولية ولا الأعراف والشرائع.

تخللت الوقفة كلمات وشعارات وقصائد شعرية معبره عن تفاصيل هذه الحرب والعدوان الغاشم ومن المستفيد منها وانها دمرت كل شيئ جميل من المدارس والجامعات والمستشفيات والطرقات وهدمت المنازل. وقتلت الاطفال ورملت النساء وحاصرت الشعب برآ وبحرا وجوآ وقطعت مرتبات الموظفين وتخلت عن جميع القيم الاخلاقية والإنسانية.

وخلال الوقفة ألقى مدير عام المديرية/عباس عامر كلمة توجيهيه شكر فيها الحاضرون على حضورهم وصمودهم في وجه العدوان وخص بالشكر مدير التربية وإدارته والمعلمين وذلك لقيامهم بعملية التدريس رغم الصعوبات التي يواجهونها من قطع للرواتب نتيجة حصار العدوان والحرب الاقتصادية برفع الاسعار وتدهور العملة الوطنية (الريال اليمني) من خلال طباعته للمليارات من العملة الوطنية بدون قيمة ورفع صرف العملات الأجنبية، بقصد تجويع الشعب وتركعيه وتحقيق أهدافه الاحتلالية بعد فشله الذريع في حربه العسكرية والسياسية.

وفي ذات السياق تحدث مشرف المديرية/أب وهاشم المؤيد في كلمته التي القاها عن الاستهداف المتعمد والممنهج من قبل العدوان الغاشم للوطن وللشعب بالمجازر الوحشية والحرب الاقتصادية.

وفي ختام الوقفة أصدر الحاضرون البيان الذي أكدوا فيه أنهم مع قيادتهم السياسية والوطنية والثورية بقيادة قائدا لثورة السيد/عبدالملك بدرالدين الحوثي , ومؤكدين دعمهم للجبهات بالمال والرجال وباركوا للجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والدفاع الجوي والطيران المسير الانتصارات الكبيرة التي حققوها في جميع الجبهات خلال الفترة الماضية وخاصة الفترة الاخيرة وباركوا للقوة الصاروخية الانجاز النوعي الكبير في تصنيع الصاروخ الباليستي بدر ون بي ( 1-P ) الذي سيكون له الاثر الكبير في ردع المعتدين والغزاة المحتلين .

شار ك فيء الوقفة مدير إدارة التربية بالمديرية أ/مبخوت قرم ونائبه أ/عبدالعزيزأبوهادي ورئيس قسم الشئون القانونية أ/محمد الحربي تناولوا في كلماتهم ما يقوم به العدوان ومرتزقته من حرب بكل الوسائل سعيا لإذلال الشعب اليمني وتركعيه والنيل من ثباته، وكان للجانب التربوي التواجد الكبير والبارز والمشاركة الفاعلة في الوقفة.

حضر الوقفة قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والاشرافي والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

فيصل مدهش

2016